يا صوتك الدافي الفاتن..يسري كما الدم بعروقي , لاضاقت ادروب واماكن..صوتك غدى شفي وذوقي
ياللي غرامك معي ساكن..حتى ولو صار مخنوقي , وليل العيون اسود وداكن..فيه الف رعاد وابروقي
أعطيتك عمري وأعطيتني كأساً مسموم أشربه وأقول ربي لا تقتلني بسم حبيبي
الحب لك وحدك وعمري وهبته لأجلك كن رحيم القلب لاتطلب المستحيل
ولهان لضمه حنونه منك ولهان لنظرة حب منك أنا من الولهه تعذبت
من عيون الناس والله أغار يا عمري عليك وما اتطمن إلا وإيديني بإيديك
انت غير الناس عندي انته شئ كبير كيف بصبر وأنا شايف ناس من حولك كثير
من يشبهك وأنت السحايب والمطر , من يشبهك وأنت الخمايل والزهر
اهمس لك وأقول في لحظة شوق أذوب أنا من نظره وأموت أنا فيك

.jpg)












شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار